اخر الاخبار
08:37

كلمة رئيس الأتحاد

الزملاء أعضاء الأتحاد المحترمين...
أن فلسفة أتحاد المقاولين العراقيين ترتكز على مجموعة من العناصر التي تستهدف تطوير مهنة المقاولة فنياً و تنظيمياً و تنمية مواردها البشرية وفق المعايير الدولية و حمايتها من الممارسات الضارة التي تؤثر على جودة البناء و ثقة المجتمع.
كما تتبنى السياسات التي تدافع عن حقوق المقاولين و توفير البيئة الملائمة و الداعمة لأطلاق قدرات المقاول العراقي و تحفيزه بكل المجالات.
من هنا فأن أكتساب الشرعية الأنتخابية للدورة الجديدة لمجلس الأدارة و مباشرتها في العمل بداية 2017 يدعونا للمزيد من الحرص لوضع الخطط و البرامج التي تعزز مسيرة المقاولات و ترتقي بالمهنة وتعلي من شأنها وكانت أولى هذه الخطط تبني الدفاع عن حقوق المقاولين مع جهات التعاقد التي لم تسدد مستحقات المقاولين للسنوات الثلاث الأخيرة بسبب تفاقم الأزمة المالية في بلدنا و أثمرت هذه الجهود في صرف جزء من هذه المستحقات...
و أننا نعاهد على السير بهذا النهج و تقديم العون للأعضاء و تعميق التواصل و الحوار و مناقشة المشاكل مع الجهات الحكومية المعنية من أجل تذليل و أزالة المعوقات التي تواجه المقاولين و تعديل القوانين و أصدار التعليمات المتعلقة بالمهنة بما يؤدي الى أستقرار بيئة العمل في قطاع التشييد ومن أجل زج المقاولين في أعادة الأعمار و البناء و التنمية و ذلك لتحقيق الأزدهار و الرخاء لأبناء شعبنا ليعيش بأمن و سلام و وئام.

والله و لي التوفيق...

علي فاخر سنافي

رئيس مجلس أدارة اتحاد المقاولين العراقيين

Copyright All Rights Reserved For ICF © 2017 - Design By Design Center